(تام ) و (حماية الاسرة والاحداث) توقعان مذكرة تفاهم لدعم المرأة

وقعت نيابة حماية الاسرة والاحداث ممثلة بعطوفة النائب العام د. احمد البراك، وجمعية تنمية واعلام المرأة “تام” ممثلة برئيسة مجلس إدارتهاتوقيع مذكرة تفاهم مع حماية الاسرة والاحداث د. سناء سرغلي ، ومركز الارشاد النفسي والاجتماعي للمرأة ممثلا بمديرتها السيدة خولة الازرق مذكرة تفاهم تهدف الى تعزيز وتنسيق الجهود في مجال دعم المرأة وصون حقوقها ومشاركتها بما يتناسب مع دورها وأثرها الحقيقي في بناء العائلة والمجتمع.
وقد اكد عطوفة النائب العام على اهمية عمل نيابة حماية الاسرة بما يصب في مصلحة النساء واشاد بالجهود المبذولة في اطار تعزيز التعاون في اطار الحد من العنف المبني على النوع الاجتماعي.
هذا واشارت د.السرغلي الى ضرورة تعزيز الشراكة بين مؤسسات المجتمع المدني والنيابة العامة بوصفها حارسة للعدالة ولمى للتعاون من اثار على المجتمع من حيث الحد من العنف المبني على النوع الاجتماعي .
وفي السياق ذاته اشارت السيدة خولة الازرق الى اهمية العمل المشترك في اطار تقديم الخدمات وبالطواقم العاملة في النيابة العامة على المجهودات المقدمة من قبلهم في اطار خدمة النساء بالاضافة الى مد جسور التعاون.
وفي النهاية اشادت أ. دارين صالحية رئيسة نيابة حماية الاسرة بفكرة مد جسور التعاون ما بين النيابة العامة ومؤسسات المجتمع المحلي لما في ذلك دور في تعزيز وصول النساء الى خدمات الحماية والحد من العنف المبني على النوع الاجتماعي

تابعنا عبر الفيس بوك